fbpx

الأسئلة المتداولة

الأسئلة والأجوبة الشائعة

أسئلة عامة

ما هي الخدمات التي تقدمها الرعاية التقنية؟

مراكز خدمة تك كير لأجهزة آبل تقدم إصلاحات، دعم فني، وصيانة للمنتجات الخاصة بشركة آبل، بما في ذلك الآيفون، الآيباد، الماك بوك، ساعة آبل، ومنتجات آبل الأخرى، بالإضافة إلى حل مشاكل البرمجيات وتشخيص الأجهزة.

هل تقدم شركة Tech Care خدمة منزلية للإصلاحات؟

نعم، تقدم تك كير خدمة الإصلاح في المنزل لبعض الأعطال، حسب موقعك ونوع المشكلة في الجهاز. تتيح لك خدمة الإصلاح في المنزل أن يقوم فنيّنا بزيارة منزلك لإجراء الإصلاحات على الأجهزة المؤهلة مثل الآيفون، الآيباد، الماك بوك أو ساعة آبل. هذه الخدمة عادةً ما تكون متوفرة لجميع المشاكل مثل إصلاحات الشاشة، استبدال البطارية، أو حل المشاكل المتعلقة بالبرمجيات.

كيف يمكنني تحديد موعد في مركز خدمة الرعاية الفنية؟

يمكنك تحديد موعد من خلال خدمات الرعاية التقنية أو صفحة خدمة الرعاية التقنية أو من خلال الاتصال بنا على الرقم 974 777 42 712+ أو عبر الواتساب مباشرةً.

كم من الوقت يستغرق الإصلاح عادةً؟

يمكن أن تختلف أوقات الإصلاح بناءً على نوع الخدمة المطلوبة. بالنسبة للمشكلات البسيطة مثل استبدال البطارية، يمكن في كثير من الأحيان إتمام الإصلاحات في غضون ساعات قليلة. بالنسبة للمشكلات الأكثر تعقيداً، مثل إصلاح اللوحة الأم أو استبدال الشاشة، قد يستغرق الأمر من يومين إلى ثلاثة أيام أو أكثر.

هل هناك تكاليف إضافية للخدمة المنزلية؟

الخدمة المنزلية مجانية بالكامل. لا توجد رسوم خدمة إضافية مقابل قدوم فني معتمد إلى منزلك، وستطبق تكلفة الإصلاح كما هو الحال في مركز الخدمة. يتم تقديم خدمة منزلية مريحة بدون أي رسوم إضافية.

الأسئلة الشائعة

جهازي لا يعمل - ماذا أفعل؟

إذا كان جهاز آبل الخاص بك لا يعمل، ابدأ بالتحقق من البطارية أو جرب كابل شحن مختلف. إذا لم تنجح هذه الخطوات، اطلب خدمة الإصلاح في المنزل لإجراء فحص تشخيصي، حيث قد تكون المشكلة متعلقة بالأجهزة.

ماذا أفعل في حالة تلف جهاز Apple الخاص بي؟

إذا كان جهازك تالفًا (على سبيل المثال، شاشة متصدعة أو تلف بسبب المياه)، اتصل بدعم الرعاية التقنية للتشخيص وتحديد موعد للإصلاح، إما من خلال مركز خدمة الرعاية التقنية أو الخدمة المنزلية.

كم من الوقت سيستغرق وصول الفني؟

عادةً ما يتم تحديد مواعيد خدمة الرعاية التقنية المنزلية في غضون ساعة إلى ساعتين حسب المسافة من منطقتك. بمجرد التأكيد، ستحصل على الوقت المقدر لوصول الفني. وعادةً ما يعطونك عادةً فترة زمنية محددة لبضع ساعات سيصلون خلالها إلى موقعك، ولكن في بعض الحالات، يمكنهم حتى توفير تحديثات في الوقت الفعلي عن موقعهم.

ماذا يحدث لبياناتي أثناء الإصلاح؟

في معظم الحالات، لن يقوم فنيّو تك كير بالوصول إلى بياناتك الشخصية أو تعديلها ما لم يكن ذلك ضرورياً لإتمام عملية الإصلاح. ومع ذلك، يُوصى بعمل نسخة احتياطية لجهازك قبل إحضاره للإصلاح. إذا تطلب الأمر مسح الجهاز، يجب عليك التأكد من إجراء النسخ الاحتياطي لاستعادة بياناتك بعد الإصلاح.

هل تتعامل مراكز خدمة الرعاية التقنية مع إصلاحات غير تابعة لشركة Apple؟

نعم، مراكز خدمة تك كير تقوم بإصلاح الأجهزة غير التابعة لشركة آبل، بما في ذلك هواتف، أجهزة لوحية، لابتوبات، وأجهزة ألعاب من علامات تجارية أخرى.

faq
faq

اسألنا






    WhatsAppCall Us