الأسئلة المتداولة
مراكز خدمة تك كير لأجهزة آبل تقدم إصلاحات، دعم فني، وصيانة للمنتجات الخاصة بشركة آبل، بما في ذلك الآيفون، الآيباد، الماك بوك، ساعة آبل، ومنتجات آبل الأخرى، بالإضافة إلى حل مشاكل البرمجيات وتشخيص الأجهزة.
نعم، تقدم تك كير خدمة الإصلاح في المنزل لبعض الأعطال، حسب موقعك ونوع المشكلة في الجهاز. تتيح لك خدمة الإصلاح في المنزل أن يقوم فنيّنا بزيارة منزلك لإجراء الإصلاحات على الأجهزة المؤهلة مثل الآيفون، الآيباد، الماك بوك أو ساعة آبل. هذه الخدمة عادةً ما تكون متوفرة لجميع المشاكل مثل إصلاحات الشاشة، استبدال البطارية، أو حل المشاكل المتعلقة بالبرمجيات.
يمكنك تحديد موعد من خلال خدمات الرعاية التقنية أو صفحة خدمة الرعاية التقنية أو من خلال الاتصال بنا على الرقم 974 777 42 712+ أو عبر الواتساب مباشرةً.
يمكن أن تختلف أوقات الإصلاح بناءً على نوع الخدمة المطلوبة. بالنسبة للمشكلات البسيطة مثل استبدال البطارية، يمكن في كثير من الأحيان إتمام الإصلاحات في غضون ساعات قليلة. بالنسبة للمشكلات الأكثر تعقيداً، مثل إصلاح اللوحة الأم أو استبدال الشاشة، قد يستغرق الأمر من يومين إلى ثلاثة أيام أو أكثر.
الخدمة المنزلية مجانية بالكامل. لا توجد رسوم خدمة إضافية مقابل قدوم فني معتمد إلى منزلك، وستطبق تكلفة الإصلاح كما هو الحال في مركز الخدمة. يتم تقديم خدمة منزلية مريحة بدون أي رسوم إضافية.
إذا كان جهاز آبل الخاص بك لا يعمل، ابدأ بالتحقق من البطارية أو جرب كابل شحن مختلف. إذا لم تنجح هذه الخطوات، اطلب خدمة الإصلاح في المنزل لإجراء فحص تشخيصي، حيث قد تكون المشكلة متعلقة بالأجهزة.
إذا كان جهازك تالفًا (على سبيل المثال، شاشة متصدعة أو تلف بسبب المياه)، اتصل بدعم الرعاية التقنية للتشخيص وتحديد موعد للإصلاح، إما من خلال مركز خدمة الرعاية التقنية أو الخدمة المنزلية.
عادةً ما يتم تحديد مواعيد خدمة الرعاية التقنية المنزلية في غضون ساعة إلى ساعتين حسب المسافة من منطقتك. بمجرد التأكيد، ستحصل على الوقت المقدر لوصول الفني. وعادةً ما يعطونك عادةً فترة زمنية محددة لبضع ساعات سيصلون خلالها إلى موقعك، ولكن في بعض الحالات، يمكنهم حتى توفير تحديثات في الوقت الفعلي عن موقعهم.
في معظم الحالات، لن يقوم فنيّو تك كير بالوصول إلى بياناتك الشخصية أو تعديلها ما لم يكن ذلك ضرورياً لإتمام عملية الإصلاح. ومع ذلك، يُوصى بعمل نسخة احتياطية لجهازك قبل إحضاره للإصلاح. إذا تطلب الأمر مسح الجهاز، يجب عليك التأكد من إجراء النسخ الاحتياطي لاستعادة بياناتك بعد الإصلاح.
نعم، مراكز خدمة تك كير تقوم بإصلاح الأجهزة غير التابعة لشركة آبل، بما في ذلك هواتف، أجهزة لوحية، لابتوبات، وأجهزة ألعاب من علامات تجارية أخرى.